منتدى محبي كرتون نتورك بالعربية
مرحبا بك أيها الزائر أن كنت تريد التسجيل فتفضل من (http://cartoonnetworkarabic.yoo7.com/register)من هناااااااا(http://cartoonnetworkarabic.yoo7.com/register)

منتدى محبي كرتون نتورك بالعربية


شاطر | 
 

 شخصيات صديقي المفضل هو قرد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سنفورة الدلوعة
 
 
avatar

احترام القوانين : 100%
عدد المساهمات : 96
نقاط : 12227
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: شخصيات صديقي المفضل هو قرد   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 11:27 am

ادم
بالرغم من كون أدم ليون البالغ من العمر إثنا عشر عاماً الإنسان الوحيد في مدرسته ( وهي حقيقة يعتقدها الأطفال الأخرون القاطنون في حيه غريبة ) إلا أنه يحاول قصارى جهده للتأقلم. قد يفتقد أدم لحنكة الغابة وهذا يضعه في مواقف غير محببة في المدرسة، ولكن ذكائه وفطنته غالباً ما تساعده للخروج من المتاعب.



جايك سبايدرمونكي
جايك هو قرد نشيط محب للمغامرة وسرعان ما يصبح أفضل صديق لأدم. جايك هو صديق حقيقي وسيقوم بعمل أي شيء لمساعدة أدم خلال المشاكل. وفي معظم الأحيان يكون جايك هو المسبب لوقوعهما في المتاعب في المقام الأول.


سليبس بايتون
سليبس إجتماعي ومحبوب ويمتاز بسذاجة كلاسيكية. إنه حالم بكثرة وسهل الإنخداع والإنقياد إلى درجة تجعله يصدق أي شيء يسمعه وهذا يجعله مصدرا ثابتا من المعلومات الخاطئة.



إنجريد جيراف
تعتبر إنجريد أطول أنثى في صفها ، ولكن إرتفاعها الشاهق يزيد فقط من إحساسها بقلة الأمان عند محاولتها اليائسة للتمويه مع ما يحيطها أو الخلفية . إنجريد زرافة خجولة ولطيفة وهي دائمة الحرص على مساعدة الصديق وقت الحاجة.



فيرغل "بول" ساركوسكي
إنه الولد القوي المقيم في المدرسة ! فيرغل "بول" ساركوسكي ينتمي إلى فصيلة سمك القرش الثور الذي يتمتع بضرب وسرقة الغذاء من الأطفال الذين يصغرونه سنا.ً وجوده الذي يوقع الرهبة في النفوس غالبا ما يعوض عنه صوته القوي الحاد الذي يشبه الصرير والذي بدوره يقلل أحياناُ من تأثير تهديداته الكلامية.



كوتش غيلز
كوتش غيلز هي مدربة الجمنازيوم البالغة الصغر ذو الصوت الأجش التي تقوم بتعليم الطلاب من داخل حوض السمك الخاص بها. وبالرغم من أنها تبدو لطيفة ، إلا أن التدريب ليس مهمة سهلة وهي لا تتردد في منح آدم وقتا صعبا إذا كان أدائه أقل من أداء زملائه.

ميس كاميليون
ميس كاميليون هي مدرسة المسرح والفنون. وهي تقوم بالتدريس عن طريق الجلوس فوق عصى تحت مصباحها الحراري. إنها ملكة الدراما حيث تقوم بإختيار الشخصيات وتتولى إخراج جميع المسرحيات المدرسية.



برنسيبال بيكسي فروغ
كمسؤول صارم وعادل ، يدير الناظر بيكسي فروغ الأمور بكل حرص وإتقان، ويعتبر هذا عمل إستثنائياً كونه من السهل أن يسحق تحت أقدام معظم التلاميذ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
leen al asaad
 
 
avatar

احترام القوانين : 100%
عدد المساهمات : 126
نقاط : 11792
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
العمر : 18
الموقع : ♥ سـوريا الحـرة ♥

مُساهمةموضوع: شكرا   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 4:56 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شخصيات صديقي المفضل هو قرد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبي كرتون نتورك بالعربية :: قسم كرتون البنات :: فتيات القوة-
انتقل الى: